recent
أخبار الساخنة

إغلاقات جديدة بحق كوادر وأعضاء "رابطة بيت المقدس" على "فيسبوك"




بيروت - رابطة بيت المقدس

ضمن حملتها المستمرة ضد الحسابات الفلسطينية المقاومة، قامت إدارة الفيسبوك، اليوم الثلاثاء، بإغلاق حسابات لكوادر وأعضاء من "رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين"، بحجة "عدم الالتزام بمعايير فيسبوك".


حيث أغلق "فيسبوك" حساب نائب رئيس الرابطة، الأستاذ خالد بديوي، بالإضافة إلى عدد من أعضائها، بعد أن حظر أمس الإثنين صفحة رابطة بيت المقدس الرسمية والقائمين عليها.

هذا وأكدت الرابطة على لسان نائب رئيسها، خالد بديوي، أن "إغلاق الحسابات والصفحات الفلسطينية التي تفضح جرائم العدو الصهيوني الفاشي ما هو إلا تأكيد على العنصرية التي تمارسها إدارة الفيسبوك في حجب الحقيقة عن العالم، ومحاولة إسكات الصوت الفلسطيني الذي يصدح بالحق"، مشيراً إلى أن ذلك "لن يزيدنا إلا إصراراً على مواصلة طريق المقاومة والجهاد".

وقال بديوي: "سنبقى ندافع عن قضيتنا بكل الوسائل المتاحة، وسنفضح جرائم هذا العدو حتى وإن أغلقت حساباتنا مئات المرات"، مطالباً "إدارة الفيسبوك بأن تكون عادلة وأن لا تقف إلى جانب جرائم هذا العدو، وأن تعطي الحرية الكاملة لمستخدميها في النشر والتعبير عن آرائهم".

ودعا بديوي "جميع الشرفاء والأحرارا حول العالم إلى المشاركة في الحملات الالكترونية القادمة ضد سياسة الفيسبوك العنصرية، لإجبار إدارته على التراجع عن إغلاق حسابات صوت الحق والحرية التي تعري هذا العدو وتفضح جرائمه".

يذكر أن "فيسبوك" يشن حملة ضد الصفحات والحسابات الفلسطينية الداعمة للقضية، عقب اتفاقات سرية مع العدو الصهيوني.

وكان ناشطون قد أطلقوا أول أمس الأحد حملة لمقاطعة النشر على "فيسبوك" لمدة ساعتين، بالتزامن مع التغريد في "تويتر" على هاشتاغ #FBCensorsPalestine الذي حقق أكثر من ٢٠٠ مليوم مشاركة.
google-playkhamsatmostaqltradent